الأحد، 4 سبتمبر، 2011

في إستفتاء اجرته (الاخبارية) : البغدادية كانت المميزة، والافضل في رمضان (ابو طبر، العتاك، كاظم القريشي، الكرسي، شيماء عماد، احمد الملا طلال )




بغداد(الاخبارية)..فازت قناة البغدادية الفضائية كأفضل قناة مميزة في شهر رمضان في الاستفتاء الذي اجرته (الوكالة الاخبارية للانباء)، كما فاز مسلسل ابو طبر الذي عرضته القناة ذاتها كأفضل مسلسل عراقي عرض خلال هذا الشهر، فيما فاز برنامج العتاك كأفضل برنامج كوميدي، وتمكن الفنان كاظم القريشي من الفوز بأفضل ممثل ادى دوره بشكل صحيح.
وحاز القريشي على اعجاب المشاهد العراقي، وفاز برنامج الكرسي كافضل برنامج اجتماعي عرض خلال شهر رمضان المبارك وبرنامج بعد المنتصف كأفضل برنامج سياسي ، كما فازت مقدمته شيماء عماد زبير بأفضل مقدمة برامج واحمد الملا طلال كأفضل مقدم برامج .

هذا وقد عرضت (الوكالة الاخبارية للانباء) استفتائها على (3) الاف عراقي من مختلف المحافظات ،من خلال فريق عمل مكون من(15) شخصاَ.
وقد حصلت قناة البغدادية على (2100) صوت من مجموع المستفتين ، وحلت قناة الشرقية كثاني أفضل قناة في رمضان حيث حصلت على (1800) صوت، وحصلت قناة الرشيد الفضائية على المرتبة الثالثة عندما حصلت على(1500) صوت، فيما حلت قناة السومرية بالمرتبة الرابعة بـ(1200) صوت .
ورشح العراقييون مسلسل ابو طبر الذي عرضته قناة البغداية ، كأفضل مسلسل في رمضان عندما حصل على (1800) صوت، فيما حل مسلسل فاتنة بغداد الذي عرضته قناة الشرقية بالمرتبة الثانية بحصولهاعلى(950) صوت ، وحصلت مسلسل وكر الذيب على المرتبة الثالثة عندما رشحها(700) شخصاَ شارك في الاستفتاء.
واكتسح برنامج "العتاك" الكوميدي الاصوات كأفضل برنامج كوميدي عرض في رمضان حيث صوت له(2900) صوت من أصل (3) الاف مشترك في الاستفتاء.
اما كأفضل ممثل في رمضان وادى دوره بشكل صحيح وحاز على اعجاب العراقيين فقد حصل الفنان كاظم القريشي بطل مسلسل ابو طبر على (2400) صوت، وحل قاسم الملاك بالمرتبة الثانية بحصوله(2200) صوت بطل مسلسل (سائق الستوته) الذي عرضته قناة الشرقية، وجاء الفنان غالب جواد بالمركز الثالثة بطل مسلسل وكر الذيب الذي عرضته البغدادية والذي حصل على(1400)صوت.
وحصلت الفنانة ايناس طالب على المرتبة الرابعة عندما جمعت (800) صوت من عدد المشاركين في الاستفتاء، وهذا وقد أدت الفنانة ايناس طالب دور المطربة العراقية المعروفة عفيفة اسكندر بمسلسل فاتنة بغداد الذي عرضته قناة الشرقية الفضائية.
وفاز برنامج الكرسي الذي عرضته قناة البغدادية كأفضل برنامج عندما حصل على(2800) صوت ، وحصل برنامج بعد المنتصف الذي عرضته قناة الرشيد الفضائية على (1550) صوت كافضل برنامج سياسي ، وحل برنامج سحور سياسي بالمرتبة الثانية الذي حصل على (1343) صوت والذي عرضته قناة البغدادية.
وحصلت مقدمة برنامج الكرسي شيماء عماد زبير على أفضل مقدمة برامج عندما صوت لها (2487)صوت، فيما حصل احمد الملا طلال مقدم برنامج بعد المنتصف على افضل مقدم برامج ايضا بحصوله على(1985)صوت ، وحصل عماد العبادي مقدم برامج سحور سياسي على المرتبة الثانية بجمعه(1010) صوت.
هذا وبدأ الاستفتاء في السابع من رمضان حتى الرابع والعشرون منه ،ووضعت (الاخبارية) في استفتائها (6) اسئلة عن أهم القنوات الفضائية العراقية و المسلسلات والبرامج التي اعجبت العراقيين بشهر رمضان المبارك، حيث وزعت استمارات الاستفتاء على اكثر من (3) الاف عراقي من مختلف محافظات العراق ، وشارك في الاستفتاء من (الفنانين والصحفيين والمهندسين واساتذة الجامعات ورياضيين فضلا عن اصحاب مهن اخرى)../انتهى/..

هناك 4 تعليقات:

  1. مبروووووووووك لك ايها المبدع المالكي

    ردحذف
  2. مبروك لنا كلنا يا كبير، سنفعلها العام القادم

    ردحذف
  3. مبروووووووك لعمالقة الفن والإبداع
    مبروك استاذ حامد وبإنتظار عمل جديد يثير الجدل
    كما آثار ابو طبر حفيظة الكثيرين وحصد إعجاب الكثييييرين
    مبرووووووك فناننا القدير الرائع
    كاظم القريشي أبدعت وأبدعت وتفوقت علي نفسك لذااستحقيت محبة مشاهدي الدراما التليفزيونيه
    وإعجابهم االلامتناهي
    محبتي الكبيرة لكماوالي لقاء في عمل آخر يجمعكما
    (أوفيليا)

    ردحذف
  4. مبروك للقريشي يستحق الفوز فعلا ومبروك للبغدادية والشرقية وللمثلة الجميلة الرائعة ايناس طالب كانت حقا مميزة وادت دور عفيفة مع الممثل المبدع كريم محسن بشكل لافت للانتباه ...

    ردحذف